20 أيلول, 2018

وجبات فطور نباتية بنكهة الفواكة الرائعة والخضروات المنعشة ، اكتشفها معنا

كثيراً ما نتسائل عن طريقة إضافة الفواكه الشهية الى طبق الفطور الخاص بنا ، والخضروات المنعشة أيضاً ! ما الحل ؟ الفواكه والخضروات مهمة جداً في بداية اليوم وخاصة إذا تم دمجها مع وجبة الفطور الصباحية ، في هذا المقال من فيتنس يارد ، نورد لك مجموعة وجبات فطور نباتية مدمجة مع الفواكه الشهية والخضروات ، جربها معنا وقم بتدعيم جدولك الغذائي بالمزيد من العناصر المفيدة والنكهات اللذيذة !

1.قم بإضافة الزبيب أو التمر المطحون الى طبق الشوفان الصباحي الذي تتناوله ، أو قم بإضافة التوت أو الفراولة أو شرائح الموز الى حبوب الطعام الخالية من الدهون ، واستمتع بالطعم !

2.قم بإضافة السبانخ الطازج والفطر الى طبق البيض والأومليت الذي تتناوله ، واحصل على نكهة جديدة .

 

3.هذه الوصفة مميزة للغاية بإعتبارها خليطاً من العناصر المفيدة والشهية ، حضر ساندويتش صباحي مميز بطريقتين ، احضر شريحة من خبز القمح وقم بدهنه بزبدة الفول السوداني وتزيينها بشرائح الموز ، أو ادهن قطعة الخبز بالحمص مع اضافة الخيار والطماطم والسبانخ الطازجة اليه .

 

4.جهز شراب فطور منعش ، انت بحاجة الى البرتقال ، والجزر ، اعصرهما وتلذذ !

 

5.لفطور بنكهة مكسيكية ، يمكنك تجربة تحضير البوريتو الصحي بدهن خبز التورتيلا المعد من القمح بجبن الشيدر قليل الدهون مع إضافة البيض المسلوق والفليفلة الحلوة اليه .

 

اليك أيضاً..6 وجبات فطور صباحية تساعدك على خسارة الوزن بسرعة ، تعرف عليها

 

6.بيتزا الفواكه ، طعم رائع يجب عليك تجربته بفوائد صحية لا يمكن وصفها ، بدلاً من الجبن وصلصة اكطماطم وقطع السجق ، يمكنك إضافة شرائح البرتقال أو الكيوي والتفاح أو الفراولة ، ورذاذ اللبن الفانيليا الخالي من الدهون على الوجه .

 

7.لعمل شرائح بطاطس شهية بطريقة صحية وسريعة ، ضع شرائح البطاطس المقطعة في الميكروييف لمدة ثلاث دقائق ، أخرجها وضعها في مقلاة على النار مع ملعقة زيت زيتون صغيرة ، واحصل على طعم رائع ومقرمش وصحي !

 

كانت هذه مجموعة من الوصفات السريعة الصحية الممزوجة بنكهات الفواكه المنعشة والخضار الطازجة ، تريد المزيد ؟ حمل تطبيق ترانسفورم مي من فيتنس يارد ، دليلك الكامل لحياة صحية سليمة ، قم بتصفح العديد من الوجبات الصحية التي تناسبك وتناسب ميزانيتك مع العديد من المزايا الرائعة .

المراجع : Link

طباعة
الاكثر مشاهدة
مقالات ذات صلة
آخر المقالات

سجل مجانآ


مكتبة الوصفات مكتبة الوصفات
مكتبة التمارين مكتبة التمارين