28 تموز, 2019

خسارة الوزن تكلّفك الكثير من النقود؟ اليك هذه الطرق الذكية و الإقتصادية التي ستدهشك!

هل بدأت في رحلة خسارة الوزن وبعد الإقلاع لاحظت أن الحياة الصحية ثمينة للغاية! أنت حتمًا ترغب في الاستثمار بصحتك ورشاقتك، ولكن هل تتضمّن الخطة الإفلاس؟ من جانبنا سنعرفك على أكثر الأشياء خدمًة لهدف خسارة الوزن على الرغم من زهد ثمنها أو مجانيتها في بعض الأوقات!

في هذا المقال سنتعرف إلى أمور زهيدة الثمن وصديقة لهدف خسارة الوزن .

ابتعد عن مكملات خسارة الوزن

ينفق الناس 2 مليار دولار سنويًا على مكملات خسارة الوزن، قد يبدو الرقم  خياليًا بالنسبة لك؛ نظرًا لكون مكملات خسارة الوزن سيئة السمعة بالإضافة لكونها غير مضمونة أو معروفة النتائج، لكنه صحيح.

فإذا تضمنت خطتك الغذائية على مكملات خسارة الدهون كبديل للوجبات، عليك مراجعة خياراتك؛ فالدهون الصحية والحبوب الكاملة والبروتينات والخضار والفاكهة صحية أكثر عدا عن كونها مشبعة.

فلخسارة وزنك الزائد وتوفير أموالك في ذات الوقت، يستحسن منك سلوك الطريق القديم، بتناول طعام صحي قليل السعرات الحرارية مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية. تعرف على أضرار أدوية التخسيس من هنا.

المزيد من الوجبات المنزلية

أظهرت دراسة بأن تناول الوجبات في المطاعم يرتبط بزيادة مؤشر كتلة الجسم، لذا ننصحك بمراجعة خيارات مطعمك المفضل وتحديد ما يجذبك إليه، فقد يكون حجم الوجبة أو الإضافات الغنيّة بالسعرات الحرارية هي السبب في تفضيلك له وحصولك على وزن زائد وعدم نجاح الرجيم.

عوضًا عن ذلك، جرب تحضير وجباتك المفضلة في المنزل لتستطيع التحكم بالسعرات الحرايرية التي تتناولها كما ستستمتع بتوفير المال.جرّب استخدام حاسبة كتلة الجسم من هنا.

إلجأ إلى البروتينات الصديقة للميزانية

غالبًا ما تكون مصادر البروتينات هي العائق الأكبر أمام الميزانية، لكن ماذا عن تلك المصادر قليلة التكلفة والغنيّة بالبروتين! نحن ندرك أن البروتينات هي مفتاح خسارة الوزن، ولكن ذلك لا يعني أن تقوم بهدر ثروة على شراء سمك السلمون واللحوم غالية الثمن، بدلًا من ذلك؛ يمكنك تناول التونة والبيض والمصادر النباتية للبروتين كالفول.

تناول الفواكه والخضراوات في موسمها

عوضًا عن إضاعة نقودك على المنتجات الزراعية العضوية، تناول طعامك في موسمه، فذلك أوفر وأشهى، فالمنتجات الزراعية ستكون في موسمها في ذروة انتشارها ونكهتها ولونها. كما يمكنك الاعتماد على الخضار والفواكه غير النشوية في خسارة الوزن، فهي تقدم لك الرضى بالمذاق والشعور بالشبع مع سعرات حرارية قليلة. تناول الفواكه يساعد في خسارة الوزن! حقيقة أم خرافة؟ إليك الإجابة هنا.

بدائل رقمية للمدرب الشخصي وأخصائي االتغذية!

عادًة ما ينفق الفرد 2500 دولار لتعيين مدرب شخصي وأخصائي تغذية، لكن ما الهدف من ذلك سوى الحصول على معلومات صحيحة حول التغذية وبعض التحفيز من أجل الحركة! لكن في عصرنا يمكنك الحصول على كل ذلك عبر الاشتراك في تطبيق مختص بما يقارب الـ5 دولارات شهريًا فقط، مثل تطبيق ترانسفورم مي من فيتنس يارد.

في النهاية، من أجل نجاح برنامج الرجيم الذي تتبعه، حاول اتّباع هذه الطرق المميزة، ووفّر عل نفسك الكثير من النقود بإستخدام هذه الطرق الصحية التي توفّر عليك الكثير.

 

المصدر: 1

طباعة
الاكثر مشاهدة
مقالات ذات صلة
آخر المقالات

سجل مجانآ


مكتبة الوصفات مكتبة الوصفات
مكتبة التمارين مكتبة التمارين