19 آذار, 2019

أمور مهمة يجب أن تفعلها كل ليلة لضمان خسارة الوزن بشكل سريع!

يلعب الروتين الغذائي الليلي الذي تمارسه يوميًا كل مساء دورًا كبيرًا خلال رحلة خسارة الوزن التي تطمح لتحقيق نتائج إيجابية خلالها، لأن الروتين الغذائي يؤثر بشكل كبير على صحة الجسم. على سبيل المثال، عندما تكون مجهدًا في نهاية اليوم، ولم تزود جسمك بالراحة منذ فترة طويلة، سيحتاج الجسم الى المزيد من الأطعمة، مما يؤدي الى زيادة وزنك وأنت لا تدري ما الذي حصل!

 

في هذا المقال من فيتنس يارد، نقدم لك مجموعة من النصائح الصحية البسيطة التي ستساعدك في التحكم بوقتك في الصباح، وإعداد جسمك لمواجهة يوم عمل طويل، بالإضافة الى خسارتك للوزن بشكل أسرع.

 

حضّر وجبة الفطور في المساء!

 

بدلًا من تجاهل وجبة الفطور والذهاب مباشرة من السرير الى عملك، حاول تحضير وجبة الفطور في المساء قبل نومك، لتضمن تناولها عند استيقاظك في الصباح، جهّز المكونات أو قم بتجهيز الوجبة كاملة، بهذه الطريقة ستحرص على عم تجاهلها مهما ضاق وقتك في الصباح.

 

 

جهّز مجموعة من التسالي الخفيفة

 

يمكن الإستفادة من وقتك في المساء أيضًا من خلال تحضير بعض الوجبات الخفيفة لتتناولها خلال يومك الطويل، قم بتقطيع بعض الخضار واخلطها مع الحبوب الكاملة لتحصل على بروتين صحي مفيد، بهذه الطريقة يومك سيكون صحيًا بنسبة 100% من دون القلق من اتّباع وتناول وجبات غير صحية، كما أنها طريقة مفيدة خلال رحلتك لخسارة الوزن بسرعة!

 

اليك أيضًا.. كيف تتخلص من القلق والتوتر اللذان يعيقان تقدمك في جدولك الرياضي؟

 

ضع خطّة لترطيب جسمك خلال اليوم!

 

جسمك يحتاج الى الماء، جسمك يحتاج الى أن يبقى رطبًا طيلة اليوم، جمل مفيدة تسمعها دائمًا من دون تطبيقها، ولكن اليوم عليك الإلتفات اليها إذا أردت تخفيف الوزن بسرعة. سواء أكنت تفضل شرب القهوة أو الماء أو الشاي، هذا لا يهم، من المفضل أن يبقى جسك رطبًا طيلة اليوم، حاول ملئ ابريق الشاي في المساء حتى تقوم بتسخينه بسرعة في الصباح، وحضّر زجاجة الماء الخاصة بك وضعها في الثلاجة حتى يسهل عليك التقاطها في الصباح، اساليب بسيطة تساعد أن يبقى جسمك رطبًا وصحيًا لأن هذا ما يحتاجه!

قم بحساب وزنك المثالي من هنا.

 

ابقِ دفترًا مع قلم بجانب سريرك!

 

طريقة مهمة للغاية تساعد في افراغ الأفكار من رأسك قبل النوم حتى لا تبقى مستيقظًا طيلة الليل وأحلامك الوردية في رأسك! خطَط ليومك المقبل وضع تصورًا لأهدافك، جسمك بحاجة الى النوم الهادئ من دون أي تشويش من أفكارك!

 

التأمل!

 

نعم ننصحك بممارسة التأمل في المساء، هذه الطريقة ستساعدك على تصفية ذهنك قبل النوم حتى تحصل على ليلة هادئة، بهذه الطريقة وعندما تستيقظ في الصباج الباكر ستشعر أن جسمك قد مرّ بليلة مريحة هادئة تساعدك في البدء بيوم صحي، كما أنك ستتمكن من ممارسة برنامج خسارة الوزن الخاص بك من دون أن ينشغل بالك بأمور أخرى.

اليك أيضًا.. ايجابيات وسلبيات لحملك للهاتف الذكي أثناء أدائك لتمارينك الرياضية، اكتشفها معنا

 

 

كانت هذه بعضًا من الأساليب البسيطة التي ستكون عونًا لك في رحلة خسارة الوزن الخاصة بك، جربها ولن تندم ابدًا! أما إذا أردت الإستفادة بشكل أكبر، ننصحك بإستخدام منصة ترانسفورم مي المقدمة من فيتنس يارد، ستجد المزيد من الخيارات الرائعة التي ستساعدك على اتباع نظام صحي مصمم خصيصًا لك، قم بتحميله وأخبرنا برأيك!

 

المراجع: Link

طباعة
الاكثر مشاهدة
مقالات ذات صلة
آخر المقالات

سجل مجانآ


مكتبة الوصفات مكتبة الوصفات
مكتبة التمارين مكتبة التمارين