15 نيسان, 2015

ماذا تعرف عن مشد زج زاج سليمر (Zig Zag Slimmer)

 على الرغم من الجدال القائم حول فاعليّة العديد من منتجات اللياقة والرشاقة الجديدة، إلا أنّ بعضها اكتسب شهرة كبيرة - خصوصا بين النساء-، ومن المنتجات التي حظيت باهتمام كبير هو أحد أنواع مشدات التنحيف مشد زج زاج سليمر للتخسيس. لكن هل حزامات التنحيف هذه فعلا مفيدة؟ وهل سعر زج زاج سليمر يستحقّ المبالغ التي تُدفع مقابله؟ تعرّف على هذا والمزيد.

 

مبدأ عمل زج زاج سليمر!

يعمل زيج زاج سليمر على شد البطن والجسم ، ويُعطي شعور فوري بشدّ الجسم وتنسيق انحناءاته ويُجبر من يرتديه على تحسين وضعية وهيئة الظهر أثناء الوقوف والجلوس، لكنه لا يؤثّر ابداً على إذابة وحرق الدهون. وعلى نقيض ما تدّعيه الاعلانات المروّجة لهذه الأحزمة من تمكينك من التخلّص من الدهون الزائدة للابد وبكلّ سهولة وبدون أي جهود تُذكر؛ الحقيقة أنه مالم تتخلصي من الدهون من خلال عمليات التمثيل الغذائي (الأيض) التي تنتهي بحرقها واخراجها على شكل طاقة، ستبقى الخلايا الدهنيّة كما هي.

 

إذا كان هدفك هو أن تتمكّني من ارتداء فستان ضيّق لمناسبة اجتماعية ما، فسيكون الـ زيك زاك سليمر مفيد لك، أما إذا كنت تسعي لفقدان الوزن الزائد والتخلّص من الدهون على المدى البعيد، فهو ليس بالحلّ المناسب بالتأكيد، والذي سنرشدك إليه بعد قليل.

 


أنواع اُخرى من مشدّات التنحيف

حزام الساونا: تعمل بعض أحزمة التنحيف كالساونا الموضعيّة، ترتدي الحزام حول منطقة الخصر ليعمل على تبخير الماء من تلك المنطقة مما يعطيك محيط خصر أصغر ويوهم بفقدان الوزن، لكن ما إن تشرب الماء مجدداً، تعود الخلايا لحجمها الطبيعي. عدا عن أن جفاف الجسم من السوائل غير صحّي. لذا هذا النوع من الأحزمة مضيعة للمال والوقت.

حزام البطن الكهرباء: يَعِدُك هذا النوع من الأحزمة ببناء عضلات بطنك والتخلص من الدهون المتراكمة بدون أي جهد وبكل سهولة حتى لو كنت تجلس طوال نهارك أمام التلفاز، وذلك من خلال ارسال شحنات كهربائية صغيرة لعضلات البطن لتحفزها على الانقباض والانبساط. لكن هذه الشحنات الصغيرة غير كافية لإحداث نمو في العضلات، وبالتأكيد غير كافية لحرق كم جيّد من السعرات الحرارية.

 

كيف تميّز منتجات اللياقة الكاذبة؟

إذا بدى الإدعاء الذي يقوم به صاحب المُنتج مبالغ به جداً بحيث يتعدّى المنطق والمعقول، فهو على الأغلب كذلك، فلو كانت هذه المنتجات ذات مفعول سحري في التخلّص من السمنة والدهّون المتراكة، لم لا يرتديها كل الناس؟ ولم لا زلنا نرى أعداد كبيرة ومتزايدة من السمنة والوزن الزائد؟ ولم لا يحظى الجميع بعضلات البطن الستّة المثيرة؟

واذا أردتّ المزيد من الدقّة في المعلومات، يمكنك القيام ببحث حول فاعلية أي جهاز جديد والاضطلاع على الدراسات العلمية التي قامت على اختباره.

 

ما هو الحل الأفضل للسمنة والوزن الزائد؟

باستثناء الأسباب الفسيولوجيّة أو الطبيّة للسمنة، فإن الطريقة الأمثل للتغلّب على الوزن الزائد والسمنة هي من خلال ممارسة الرياضة باستمرار، وتبنّي عادات غذائية سليمة جيّدة واتّباع نمط حياة مليء بالنشاط والحيوية.

 

سواء كنت تعاني من الوزن الزائد أو السمنة، رجل أم امرأة، بمختلف الأعمار، وترغب في إحداث تغيير جذري لمستوى لياقتك ورشاقتك، إليك ترانسفوم مي: خدمة لياقة غير مسبوقة على مواقع الانترنت لمساعدتك على تحقيق أهدافك في الحصول على الجسم الذي تريد.


 

طباعة
قيّم المقال:
2.4
الاكثر مشاهدة
مقالات ذات صلة
آخر المقالات

سجل مجانآ


مكتبة الوصفات مكتبة الوصفات
مكتبة التمارين مكتبة التمارين