10 تشرين الأول, 2018

هذه الأسباب ستدفعك للقيام بالتمارين الرياضية الخاصة بك خلال فترة الصباح !

دائماً ما تستيقظ في الصباح الجميل على أنغام المنبه وتقوم بإطفائه لأخد غفوة سريعة تعتقد أنها مفيدة لجسمك ، وبعدها مباشرة تذهب الى العمل أو لممارسة حياتك اليومية ، ولكن هل فكرت من قبل في تجربة الذهاب الى النادي الرياضي للقيام بالتمارين الرياضية الخاصة بك في الصباح الباكر وأن تبدأ يومك بها ؟

 

في هذا المقال من فيتنس يارد ، نخبرك بمجموعة من الأسباب الرائعة للغاية ، التي ستدفعك الى خوض هذه التجربة المميزة !

 

 

  • التمارين الرياضية تقوم بإيقاظك

 

نعم تبدأ يومك بكمية من الكافيين وفنجان القهوة الرائع صباحاً ، جرب تأجيل شربه واذهب الى النادي الرياضي وقم بأداء جدولك الرياضي ، امزجه ببعض من تمارين الكارديو ، الحركة  هي الأساس صباحاً !

 

 

  • تفقدك الكثير من الدهون وتساعد في بناء العضلات

 

 

فقدان الدهون أمر جذاب للجميع ، ما رأيك بالقيام بتمارينك قبل تناول الإفطار ؟ حرق الدهون يكون في أوج عطائه خلال الفترة الصباحية (قم بحساب نسبة الدهون في جسمك من هنا) ، ولمزيد من الفائدة ، فإن التمارين الصباحية تزيد من معدلات الأيض في الجسم ، والتي بدورها تؤدي الى بناء كتلة عضلية أكثر كفاءة .

 

  • سوف تخفف من ازدحام جدولك !

 

نعم في كثير من الأحيان تقوم بتأجيل الذهاب الى الصالة الرياضية في المساء ، الشعور بالتعب والإرهاق بعد العمل يدفعك لذلك والأمور الحياتية أيضاً تدفعك الى التأجيل ، ما رأيك بتخفيف الضغط على جدولك والقيام بالتمارين في الصباح ؟ فكرة رائعة اليس كذلك !

 

  • انجاز واحد في اليوم ينسيك الكثير !

 

عند قيامك بالتمارين الرياضية في الصباح ، ستشعر أنك أنجزت شيئاً مهماً في يومك ، بغض النظر عما يحصل في بقية اليوم من مشاكل في العمل أو من ضغط نفسي ، ستشعر براحة شديدة في نهاية اليوم ، أو يمكنك النظر الى هذا الأمر من ناحية أخرى ، القيام بجدولك الرياضي قبل الخوض في معمعة اليوم هو وقت لك أنت فقط !

 

  • النوم سيصبح أفضل !

 

وفق دراسة أجرتها جامعة أبالاتشيان الأمريكية ، فإن الأشخاص الذين يقومون بالتمارين الرياضية في الصباح سوف يننعمون بساعات نوم أكبر وراحة أكثر في المساء ، بالإضافة الى انخفاض ضغط الدم لديهم ، أعتقد ان هذا السبب مغري للغاية ماذا عنك :) !

 

  • مزاج أفضل وتركيز أكبر !

 

 أثبتت التمارين الرياضية الصباحية أنها تقوم بتحسين الإدراك العقلي ، مما يؤدي إلى تحسين اليقظة والتركيز في العمل وبقية اليوم ، فضلاً عن المزاج الجيد الذي ستشعر به بقية يومك .

 

  • مشاهدة شروق الشمس

 

كم مرة في حياتك قمت بالإستيقاظ ومشاهدة شروق الشمس ؟ هذا المنظر المهيب الذي طالما تغنى به الكثيرون ، نعم عند استيقاظك والذهاب الى الصالة الرياضية في الصباح وخلال طريقك ستتمتع بهذا المنظر الجميل !

اليك أيضاً..نصائح مهمة لإتباع نظام غذائي يساعد على خسارة الوزن بأسرع وقت !

 

ذكرنا لك في هذا المقال مجموعة من أبرز الأسباب التي ستدفقك الى القيام بجدولك الرياضي في الصباح الباكر ، قم بخوض هذه التجربة الجديدة عليك والتي ستحسن منك بشكل كامل ، ما رأيك بتفصقيل جدولك الرياضي بشكل أفضل ؟ حمل تطبيق ترانسفورم مي من فيتنس يارد ، الذي يساعدك على بناء جدول رياضي خاص بك وبجسمك أنت وحدك فقط ، جربه الآن ولاحظ الفرق !

 

المراجع : Link

 

طباعة
قيّم المقال:
2.4

كلمات دلالية:

الاكثر مشاهدة
آخر المقالات

سجل مجانآ


مكتبة الوصفات مكتبة الوصفات
مكتبة التمارين مكتبة التمارين