16 نيسان, 2014

احصلي على أرداف جميلة ومشدودة

لتحصلي على أرداف جذابة ومشدودة وبارزة، بالاضافة إلى اتّباع حمية غذائية وممارسة تمارين اللياقة بشكل عام للمحافظة على وزن مناسب ومنع تكدّس الدهون في أردافك، هناك عدد من التمارين التي تركّز على عضلات الألوية، تساعدك على تحقيق شدّ وتكبير أردافك.


مؤخرة جميلة بخمسة تمارين رياضية بسيطة:

1. القرفصاء أو السكوات:

القرفصاء هي واحدة من التمارين التي أثبتت أهميتها في تنشيط عملية الأيض لحرق الدهون وبناء عضلات أرداف قوية لاعطاء المؤخرة شكلا جميلا ومشدودا، ومنها قرفصاء-سكوات، 

2. صعود الدرج أو تمرين رفع الجسم خطوة للأعلى:

هناك العديد من الطرق لأداء تمارين عضلات الأرداف بشكل أساسي، حاولي أثناء أدائها على التركيز على تلك التي تحرّك عضلات الألوية أكثر من عضلات الأرجل، كتمرين الفخذين-خطوة لأعلى.

3. اللونجز:

اللونجز من التمارين التي ستشعرين بالألم في عضلات جسمك السفلية بعد ممارستها لكنها سرعان ما ستمنحك نتيجة فعالة لمؤخرة جميلة ومشدودة ذات شكل دائري، وهناك أنواع عديدة من تمارين اللونجز.

4. تمرين رفع الأرجل للأعلى:

هذا النوع من التمارين لا يعمل فقط على تمارين عضلات الفخذين والأرجل فحسب وانما يمرن أيضا عضلات الأرداف لمنحك مؤخرة مشدودة، ويمكنك ممارسته بتقريب المسافة بين القدمين لزيادة التركيز على عضلات الأرداف واعطاءك مظهرا أنثويا لمؤخرة دائرية الشكل جميلة، وهي تمارين رفع الساق للأمام والخلف وللجانب.

5.تمارين رفع الأوزان عن الأرض بانحناء الجسم:

تعمل هذه التمارين عى تمرين عضلات الجزء السفلي من الأرداف مثل تمرين عضلات الفخذين الخلفية ( تمرين رفع الأثقال الرومانية) والذي يمكن ممارسته أيضا باستخدام الدمبلز.

طباعة
قيّم المقال:
2.7
الاكثر مشاهدة
آخر المقالات

سجل مجانآ


مكتبة الوصفات مكتبة الوصفات
مكتبة التمارين مكتبة التمارين